القائمة الرئيسية

الصفحات

النظارات الذكية (TCL NXTWEAR S )

 شركة( TCL ) تطرح النظارات الذكية TCL NXTWEAR S للبيع

شركة( TCL ) تطرح النظارات الذكية TCL NXTWEAR S للبيع

بينما تخلت Google عن فكرة استخدام النظارات الذكية ( Google Glass ) شرعت شركة( TCL ) في تطوير هذا المجال في نظاراتها الذكية القابلة للارتداء(TCL NXTWEAR S) 

فقداطلقت شركة( TCL ) الرائدة في مجال تكنولوجيا العرض والتجارب الذكية المتميزة، الجيل الجديد  من نظارات العرض الذكية القابلة للارتداء نكست وير اس ( NXTWEAR S ) في منصة التمويل الجماعي على ( Kickstarter ) حيث تم طرح ‏النظارات الجديدة للبيع من خلال منصة التمويل الجماعي في 11 من هذا الشهر  أكتوبر ،  وهو  متاحًا حصريًا على  ( Kickstarter ) ، وتمتدت حملة النظارات الذكية ( TCL NXTWEAR S )  من 11 أكتوبر إلى 10 نوفمبر  2022 مع خصم 35٪  من سعر 449 دولارًا أمريكيًا لفترة محدودة فقط ، مما يمنح المستهلكين في جميع أنحاء العالم فرصة لتجربة نظارات ذكية عالية المواصفات وبأسعار معقولة. 

إليكم ما تقوله شركة ( TCL ) عن اصداراتها من النظارات الذكية القابلة للارتداء .

معلومات عن النظارات الذكية ( TCL NXTWEAR S )

 قامت شركة ( TCL ) بترقية الاصدار الجديد من النظارات الذكية (TCL NXTWEAR S ) على الاصدار ( TCL NXTWAR Air ) مع ميزات جديدة تفصل المستخدمين عن الشاشات الثابتة.

الوضوح والدقة.

 توفر النظارات الذكية القابلة للارتداء بيئة مشاهدة واسعة ، تعادل مشاهدة شاشة مقاس 140 بوصة على بعد أربعة أمتار ، مع شاشتي Micro OLED بدقة 1080 بكسل توفر مساحة عرض خاصة عالية الجودة. تعمل TCL NXTWEAR S على تحويل المهام العادية مع تحسين الأنشطة الترفيهية للاعبين والقائمين على البث في أي مكان وفي أي وقت ".

الصوت 

"الصوت الغامر وشاشة العرض توفر وضوحًا على مستوى السينما. يتم ضبط الصوت لتحسين التردد العالي والمنخفض لإنتاج صوت نقي غير معاق ومستقر ، بينما يتم إعادة توزيع مجموعة السماعات بالقرب من الأذن لتحسين مستوى الصوت. تأتي صورة FHD شديدة الوضوح بدقة 47 بكسل لكل درجة (PPD) و DCI-P3 ، مما ينتج تغطية بنسبة 90٪ +. مجتمعة ، تجعل التجربة عالية الجودة وتجعل رحلة التنقل العادية إلى رحلة ملحمية،،

المرونة والاستخدام المريح 

"يأتي النظارات الذكية ( NXTWEAR S ) بإطار قصر النظر للمستخدمين الذين يعانون من قصر النظر ، والذي يمكن تزويده بعدسات تصحيحية لتتناسب مع أسلوب واحتياجات المستخدمين الفردية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الوصول إليها باستخدام عدستين قابلتين للاستبدال. والجسر الموجود فوق الأنف يتميز بسطح محدب وهو ناعم لجعل الارتداء لفترات طويلة أكثر راحة، تم وضع أدوات التحكم البديهية لتسهيل التشغيل ، يتم ضبط مستوى الصوت عبر عجلة على الذراع الأيسر ، بينما يتحكم قرص الهيكل الأيمن في السطوع ومفتاح الوضع ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد. موصل pogo-pin المغناطيسي ، الموجود في الجزء الخلفي من المعبد الأيمن ، يتصل بسهولة بالأجهزة الذكية ، ووحدات التحكم في الألعاب ، وأجهزة الكمبيوتر. يتوافق TCL NXTWEAR S مع أكثر من 100 جهاز Android و Windows مع منفذ USB-C. أجهزة IOS متوافقة مع محول. 

شاهد مواصفات ومعلومات عن النظارات الذكية ( TCL NXTWEAR S )


ماذا تعرف عن إلكترونيات TCL ؟

 ‏تعتبر شركة( TCL Electronics) واحده من أسرع 

 شركات الإلكترونيات الاستهلاكية نموًا في العالم وواحدة من الشركات العالمية الرائدة في تصنيع أجهزة التلفزيون والأجهزة المحمولة 

 ‏(TCL Communication ) شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ‏(TCL Electronics). منذ ما يقرب من 40 عامًا ، قامت TCL بتشغيل مراكز التصنيع والبحث والتطوير الخاصة بها في جميع أنحاء العالم ، مع بيع المنتجات في أكثر من 160 دولة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. تتخصص TCL في البحث والتطوير وتصنيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية بدءًا من أجهزة التلفزيون والهواتف المحمولة وأجهزة الصوت ومنتجات المنزل الذكي كجزء من استراتيجية الشركة.

تعليقات

التنقل السريع